عام

مدبولى : اهتمام رئاسى بملفات التعليم والثقافة لرفع الوعي لدى المواطن

هنأ د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.. الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع أبناء الشعب المصري، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعيا المولي عز وجل أن يُعيد على مصرنا هذه المناسبة العطرة، وعلى الامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

جاء ذلك خلال ترؤس الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء؛ بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم بحث ومناقشة عدد من الموضوعات وملفات العمل المهمة.

وأشار مدبولي إلى الاحتفال الذي أقيم أمس بمناسبة يوم تفوق جامعات مصر، وشرفه بالحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشهد ضمن فعالياته جلسة “حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز”، التي تم خلالها استعراض جهود الدولة لبناء الانسان المصري، وخططها المستقبلية في هذا الإطار، مؤكدا على ما توليه القيادة السياسية من اهتمام بهذا الملف، سواء ما يخص التعليم، والثقافة، وغير ذلك من القطاعات المرتبطة برفع الوعي لدي المواطن وبناء شخصيته.

وتناول رئيس الوزراء العديد من الرسائل المهمة التي تم اطلاقها خلال الاحتفال بيوم تفوق جامعات مصر، مؤكداً استمرار مختلف أجهزة الدولة في تنفيذ ما من شأنه بناء الانسان المصري، بشكل يجعله قادراً على تحقيق مختلف تطلعاته وأمنياته.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى